القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع scamdviser لكشف المواقع الربحية النصابة و الصادقة

 موقع  scamdviser لكشف المواقع الربحية النصابة


موقع  لكشف المواقع الربحية النصابة و الصادقة

ارتفاع تكاليف العيش وصعوبة ايجاد وظيفة في ظل العالم الدي اصبح يتجه الى الاستغناء عن خدمات البشر وتعويضهم بروبوتات .اصبح الكثير من الاشخاص يبحثون عن كل  الوسائل في الويب  التى تخولهم كسب المال لكن للاسف في العديد من المواقع  يتعرضون لعملية النصب و التجسس على معلوماتهم و لهدا السبب جيئنكم بالحل  وهو موقع سكامدفيزير الدي يوفر للمستخدمين معلومات حول مصداقية مواقع الويب الأخرى. في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة فاحصة على موقع  سكامادفيسير وكيفية استخدامه وكل مايتعلق به .

ما هو  برنامج scamdviser؟

سكامادفيزر هو موقع دات شعبية كبيرة حول العالم تم إطلاقه في عام 2012  بهدف مساعدة مستخدمي شبكة الإنترنت على تجنب عمليات الاحتيال والنصب من مواقع الاحتيالية. يستخدم موقع سكامدفيزير خوارزمية رياضية  خاصة لتحليل مجموعة من نقاط البيانات حول موقع ويب المراد فحصه ، بما في ذلك عمره  وشعبيته وتفاصيل الاتصال به و تجربة المستخدمين فيه لتحديد ما إذا كان آمنًا وموثوق  للاستخدام. تقوم الخوارزمية بتعيين "درجة ثقة" لكل موقع ويب ، حيث تشير الدرجات الأعلى إلى مصداقية أكبر بينما تشير الدرجات المنخفضة الى ان الموقع غير موثوق .

للوصول الى الموقع اضغط هنا scamdviser

كيف يعمل scamdviser ؟

طريقة استخدام الموقع بسيطة جدا  عندما تريد التحقق من موقع ما سنقوم بنسخ عنوان  URL الخاص بدالك الموقع و ادخاله في  سكامدفيزير كما هو مبين في الصورة

موقع  لكشف المواقع الربحية النصابة

يقوم موقع الويب بعد ذلك بتحليل مجموعة من نقاط البيانات حول الموقع لتحديد مصداقيته. تتضمن بعض العوامل التي يعتبرها سكامدفيزير ما يلي

نشاط الويب: يأخد سكامدفيزير في عين  الاعتبار مدة نشاط موقع الويب و عمر موقع الويب . بشكل عام ، كلما طالت مدة وجود موقع ويب ، زادت مصداقيته.

شعبية موقع الويب: تدرس سكامدفيزير مدى شعبية موقع الويب ، بناءً على عوامل مثل التصنيف  وعدد الروابط الخلفية التي يمتلكها. تعتبر مواقع الويب الأكثر شيوعًا أكثر جدارة بالثقة بشكل عام.

تفاصيل الاتصال: ينظر سكامادفيزر إلى تفاصيل الاتصال المدرجة على الموقع الإلكتروني ، مثل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. إذا كانت هذه التفاصيل مفقودة أو تبدو كاذبة ، فإن موقع الويب يعتبر أقل جدارة بالثقة.

 فحص عنوان IP: يقوم برنامج سكامدفيزير بتحليل عنوان أ ب الخاص بالموقع لتحديد مكان استضافته ادا كان الموقع الجغرافي للموقع مستضافا في بلد معروف بعمليات الاحتيال عبر الانترنيت فقد يعتبر اقل  جداراة بالثقة  

المراجعات عبر الإنترنت: يقوم برنامج "سكامادفيزير" بالتحقق من المراجعات عبر الإنترنت للموقع ، بما في ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع المراجعة. إذا كان هناك العديد من المراجعات السلبية ، فقد يعتبر موقع الويب أقل جدارة بالثقة.

بناءً على هذه العوامل وعوامل أخرى ، يقوم موقع "سكامادفيزير" بتعيين درجة ثقة لكل موقع ويب. تتراوح درجة الثقة من 0 إلى 100 ، وتشير الدرجات الأعلى إلى مصداقية أكبر. تعتبر مواقع الويب الحاصلة على درجة 70 أو أعلى آمنة للاستخدام.

موقع لمعرفة المواقع النصابة

ما هي فوائد استخدام scamdviser ؟

أولاً  هناك العديد من الفوائد لاستخدام سكامادفيزير يمكن أن يساعد موقع الويب المستخدمين في تجنب عمليات الاحتيال والمواقع الاحتيالية. من خلال التحقق من درجة ثقة موقع الويب قبل استخدامه ، يمكن للمستخدمين تقليل مخاطر الوقوع ضحية لعمليات الاحتيال أو سرقة الهوية.

ثانيًا ، يمكن أن يساعد موقع "سكامادفيزير" المستخدمين في تحديد مواقع الويب الآمنة والجديرة بالثقة. من خلال تسليط الضوء على مواقع الويب التي حصلت على درجات ثقة عالية ، يمكن أن يساعد برنامج سكامادفيزر المستخدمين في العثور على مصادر موثوقة للمعلومات والخدمات.

ثالثًا يمكن أن يساعد برنامج سكامادفيسر الشركات على تحسين سمعتها عبر الإنترنت. من خلال تحليل العوامل التي تساهم في درجة ثقة موقع الويب ، يمكن للشركات تحديد المجالات التي يمكنهم فيها تحسين وبناء الثقة مع عملائهم.

هل هناك أي قيود على استخدام سكامادفيزير؟

بينما يمكن أن يكون برنامج سكامادفيزير أداة مفيدة ، إلا أن هناك بعض القيود على فعاليته. على سبيل المثال ، الخوارزمية المستخدمة من قبل سكامادفيزير ليست مضمونة ، وكانت هناك حالات قام فيها موقع الويب بشكل غير صحيح بوضع علامة على موقع ويب على أنه غير آمن. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوفر موقع الويب معلومات حول كل موقع ويب على الإنترنت ، لذلك من الممكن أن يواجه المستخدمون مواقع ويب غير آمنة لم يتم تحليلها من قبل سكامادفيزير  إلا أنه يظل أداة شائعة لمستخدمي الإنترنت الذين يتطلعون إلى حماية أنفسهم من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت وسرقة الهوية  و يمكن أن يمنحك راحة البال بأن موقع الويب قد تم فحصه وتحليله من قبل مصدر موثوق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك دائمًا توخي الحذر عند استخدام مواقع الويب التي تطلب معلومات شخصية أو تفاصيل مالية ، وعدم تقديم معلومات حساسة أبدًا ما لم تكن متأكدًا من أن موقع الويب آمن وجدير بالثقة. 


تعليقات

coinpayu
coinpayu
التنقل السريع